مجتمع

الأمن العام يوضع قضية إعطاء باسبورات فقط للحائزين على تذكرة سفر مدفوع ثمنها

في توضيحٍ لما ورد في بيانها المتضمّن تنظيم طلب الحصول على جواز سفر بطريقة فورية لدى دائرة العلاقات العامة، قالت المديرية العامة للأمن العام في تغريدة عبر “تويتر” إنه “تسهيلا من المديرية للذين يريدون السفر بصورة طارئة أو عاجلة، قامت بوضع اجراءات تنظيمية من أجل تسريع معاملاتهم للحصول على جوازات السفر المطلوبة عبر دائرة العلاقات العامة”.

وأضافت “أمّا بقية المواطنين الراغبين بالحصول على جوازات سفر بصورة عادية، فيمكنهم التقدم كالمعتاد بطلبات الحصول أو إبدال هذه الجوازات لدى مراكز الأمن العام الإقليمية في مناطق سكنهم”.

وكانت المديرية العامة للأمن العام قد أعلمت المواطنين، في بيان لها أمس، عن قرارها السماح باستقبال طلبات الحصول أو إبدال جوازات السفر في دائرة العلاقات العامة فقط للمواطنين الحائزين على تذاكر سفر مقفلة وإيصال يثبت دفع ثمنها، على أن يكون موعد السفر خلال مهلة أقصاها 10 أيام من تاريخ تقديم الطلب، وذلك اعتباراً من تاريخ 27/08/2021 وحتى إشعارٍ آخر.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى